Friday, January 4, 2013

مفضلاتي لسنة 2012 ♡ (غير متعلقة بالجمال) ♡

No comments:
 

         
 اهلا حبيباتي 
HAPPY NEW YEAR و كل سنة و انتو متابعاتي و صحباتي ♡♡


بدات سنة جديدة و فرصة لتحقيق احلامكم و انا اقول لكل وحدة عندها حلم تبغا تحققه تبدا في السنة دي حتى في اليوم دا  ,, مو لازم خطوات كبيرة بس على الاقل تتقدمي ! ♡
انا راح اسوي تدوينات اكثر ان شاءالله و اتمنى تعجبكم و زي ما بتشجعوني انا حشجعكم !

في دي التدوينة حاتكلم عن مفضلاتي للسنة بس ابدا ما تتعلق بالجمال ,, شفت انه حاجة حلوة تتعرفو عليا شوية ^^

الافلام :
مو شرط تكون انعرضت في نفس السنة ,, 




1) Girl interrupted فيلم كئب شوية 
2) harry potter and the deathly hallows part 2
3) brave دا مرة يضحك و مدري ليش عجبتني لهجتهم
4) ps i love you اضمنلك 100% انك حتبكي لو اتفرجتيه بس ترا مرة يجنن

                                                                     

مسلسلات :




1) Gossip Girl هدا الشي انا مدمنة علييه !
2) ghost Whisperer
3) Friends كل السيزونز ,, مستحيل امل منو

البومات الموسيقى :




1) born to die paradise edition
2) electra heart 
3) red


فيديو كليب :



كتب :


1) how to walk in high heels 
2) بنات الرياض ,, انا اعتقد انو منعوه بس مدري ادا صح او لا 

تطبيق :


سوولي فولو Fleurishjude ♡♡


و كدا خلصنا المفضلات ,, حيكون في تدوينة تانية بس عن الجمال فخلوكم بانتظارها ^^
شاركوني ارائكم ♡ و قولولي ايش مفضلاتكم 

STAY CLASSY 

No comments:

Post a Comment

 
© 2012. Design by Main-Blogger - Blogger Template and Blogging Stuff