Monday, July 15, 2013

الاشياء المدمنة عليها حاليا $: My Current Obsessions ♡♡♡

16 comments:
 
Hello Babes
كيفكم ؟ و كيف رمضان معاكم؟ 

اليوم حاتكلم عن اشياء من جد ادمنت عليها دي الفترة 
يعني حتى لما اروح السوق كل اللي ادور عليه دي الاشياء هههه


الارواج العودية $:
مين مننا ما يحب الارواج العودية ! ادمان! ♡
بعض الاحيان انسق لبس كامل على روج عودي
يطلع مرة جميل عالبنات اللي عاملين تان *-*


انا عندي 4 ارواج بمختلف درجات العودي
بس اكتر واحد عاجبني 
اللي هوا عودي على موف و هو غامق شوية 
mac - media


و بعد كدا الروج اللي استخدمو اكتر شي
من ديور 874 fantastic plum
مررة كريمي و ما ينشف الشفايف *-* 


روج من مكياجي 
مو مكتوب رقمو ولا شي لانو جا في شنطة مع اغراض تانية
احسو عودي على بني 


اخر روج من اتش اد ام 
مو داك الشي بس يؤدي الغرض
يعني لو تبي بديل ارخص تقدري تشتريه


تاني حاجة مدمنة عليها هي الهاند سانتايزرز حقت باث اند بودي ووركس


كل ما اروح هناك نفسي اخدهم كلهم )': 
اكتر شي احب ريحتو اللي هوا عاليمين فانيلا كب كيك
و دايما القاه مخلص /:

و حتى الكفرات حقتهم ابدا ما القاها !
نفسي في كفر عشان اعلقو في شنطتي 
بيطلع سو كيوت
*-*



هدي الاساور كانت حقت ماما اشترتها من تركيا لما كانت في الثنوي 
SO VINTAGE! ♡♡
انا احب الاشياء الفينتج او الهيبي *-*
فما تتخيلو قد ايش لبستهم 


دي الفترة ما سرت احط مناكير الا لو كان ابيض !
على كل الظفر مو فرنش..

موضة المناكير الابيض طلعت الصيف اللي فات و مو كل الناس اتقبلتها
هيا مررة تبرز التان حقك يعني لو ماتبي يدك تسمر لا تحطي

بس انا احس انو مرة تلفت الانظار و لون غريب محد يحطو
دورو في قوقل مناكير ابيض و شوفو الجمال *-*

اللي عندي واحد من نيكس جابتو ليا ماي بست فريند هنادي :*
و التاني اشتريتو من الاردن و دحين اتمسحت الاشياء المكتوبة عليه 




هيد باندز ورد *-*
اللي يعرفني يعرف اني اموت في شي اسمو ورردد ♡
و الاحلى انها تكون على راسي 
فكل ما اروح سوق ادور على هيد باندز ولا تيجان ورد
نادرا ما القاها فقلت اني ادور على وحدة تعملهم
اذا تعرفو اي وحدة تعمل تيجان الورد قولولي بليز :*

البيج اخدتها من نيو لوك و الموف و الخربزي من اتش اند ام
عندي اكتر مو دولا بس كانو قدامي هههه


شي ادمنت عليه و هو الكتابة !
احب اكتب ..

احاول قد ما اقدر اني اكتب حتى لو قبل ما انام 
و ما اكتب يوميات و زي كدا 
لا ,, اي شي ابا اكتب عنو
جربو اكتبو ترى شعور مرة جميل !


اخر شي لعبة كاندي كرش!
خربت حياتي ههههه
انا من النوع اللي ما احب الالعاب في الجوال بس شفت زويلا اليوتيوبر اتكلمت عنها
فقلت اجربها
و من داك اليوم خلاص اتوقع عيلتي نسيتني هههههه
و غير كدا اقل للناس كمان ينزلوها عشان تتخرب حياتهم (:
مع اني بس اخسر بس عادي ممتعة هههه

و بس كدا 
ان شاءالله عجبكم البوست :*
قولولي الاشياء اللي مدمنين عليها في الكومنتس او تويتر 
تلاقو كل روابطي هنا : ITSMYURLS.COM/7MMOSA

ما تتخيلو قد ايش انتو تفرحوني لما تتكلمو معايا $:
see u guys ;*

16 comments:

  1. مرررره نايسس اشيائك واحلا شي الاراوج 3> تتهنين فيهم

    ReplyDelete
    Replies
    1. حبيبتي انتي الناايس والله ;* شكرا

      Delete
    2. الباند اللي من اتش اند ام عندي مثلها ، تهبل كرفتها ولين تحللت ، الارواج العنابية مأحب احها دايم يعني إذا عندنا مناسبه او كذا ،
      بجرب الكتابه ، شهيتين أكتب من جد .

      يسلمو ع البوست

      Delete
  2. بوست جميللل وانا كمان احب اللون الابيض بشككل مع التان يعطي اليد جمال !
    يعطيك العافيه

    ReplyDelete

 
© 2012. Design by Main-Blogger - Blogger Template and Blogging Stuff